secilia02.lightbb.com


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جزائرية خالصة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدو الغزال الأسمر
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
البلد : algerie
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: جزائرية خالصة   الخميس أكتوبر 18, 2007 3:28 am

مالا قالك واحد سقساه المعلم تاعو.. قالو ما الفرق بين واحد ايطيح من 1er ايطاج أو واحد ايطيح من 2emeايطاج. -قالو أللي ايطيح من2eme ايقول أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه طب. واللي ايطيح من من 1erايقول .طب أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي.

مالا قالك 2 تاغنو في الليل والنهار. قالوا الأول أحنا في الليل و لا في النهار. قالوا التاني أستنا أنسقسيو واحد من اللي فايتين الشارع. _ راحو سقساو واحد؟ قالولو أحنا في الليل ولا في النهار ؟ قالهم سامحوني والله ماني منا .

قالك واحد راح يضرب تيليفون غاضو.

قالك مالا 4معلمين دخلوا المقهى شربوا2jus ما بيناتهم كي نادوا ايخلصوا واحد ماحب ايخلص .. قالهم مول المقهى .عندي مسبح أدخلوا ألي يخرج الأول يخلص . كي دخلوا المسبح واحد ما خرج على خاطر ماتوا كل.
مالا واحد معلم سأل التلميذ تاعو واش يخدم باباك . قالو التلميذ بوليسي .قالو وأمك . قالو معلمة .قالو المعلم مالا شكون يصرف عليكم .قالو عمتي اللي تخدم في الشبكة (تشغيل الشباب)

قالك مالا واحد معسكري عندو باط كبريت في المقاعد الخلفية تاع السيارة حب يجبدو دار مارش

قالك أمالا كان الشادلي في البيرو تاعو ديما ايحل القجر تاعو أو يموت بالضحك كي شافو النايب تاعو حار فيه خلاه كي راح روح أو حل القجر واش لقى. لقاه حال الدفتر المدرسي تاعو أو مكتوب فيها .....تلميذ غبي لا مستقبل له.....

قالك مالا الشادلي عرضو الرايس تاع الأنجليز كي راح لقى عندو لقى شجرة عنب (دالية) كلامنها حتى قريب كملها قالتلو مرتو بركا ما تاكل.

قالت مرت الرايس تاع الأنجليز very good ؟ قال لمرتو هاي قلت لي زيد عنقود.

قالك خطرة واحد فقير و فقيرة ,سقساتو قالتلو شحال تحبني؟قاللها الفقير :مليــــــــــار

قالك خطرة واحد شرى صباط كبير عليه ,ربى ظفارتيه .

قالك واحد المعسكري ماتتلو الباتري نتاع التليفون راح دفنها

واحد كان راقد في زربية مفرشة طاح منها انفعصت وذنو

قالك خطرة واحد زوج ثلاثة اليوم قلتلكم النيمروات غدوة نكمللكم لالفابي

قالك زوج زطايلية الأول سقسى الثاني :شحال عندك خاوتك؟قالو الثاني :5 ,قالو الأول:وسمهم ؟قالو الثاني :في 4 وسمهم محمد غير عبد النور وسمو حميد.

قالك وحد العجوزة كانت تطلب اعطاها واحد الفراك ,محبتش,زاد واحد عطاها 5 آلاف محبتش,كي جا واحداخر عطاها 20 ألف محبتش قاللها علاه قالتلو :انا جديدة اليوم راني نخدم باطل

قالك واحد قال لصاحبو وين راك رايح ؟للسوق؟قالو :لالا للسوق ,قالو الأول عندبالي راك رايح للسوق.

قالك واحد جزائري و فرنسي و جبوني طلعو للجبل ,الجزائري قال :انا جزائري ,الجبل رجعلو :جزائرررري. الفرنسي قال :je suis français الجبل قالو :français وكي جا الجابوني قال :شونغ هينغ كونغ ,قالو الجبل :آآآآ .

قالك واحد المرة ثلاثة مهابلية جابولهم ثلاثة نتاع لقطوط باش يدوشولهم ...ومبعد خلاهم الطبيب وراح ومين جا لقا لقطوط موتى خاطرش غسلوهم وعصروهم ونشروهم فالسلك..

قالك وحدك النهار واحد كان رافد شكارة تاع فرينة فوق ظهرو وطالع في عقبة مين مانجمش ولا يقول " يا سيدي بومدين- يال سيدي لخضر - يااا....."ومين جا فتهويدة ولا يجري بزاف شتقالهم يا غي بالواحد مشي قاع في ضربة.

قالك خطرة الرئيس مريكاني والفرنسي والجزائري كانوا في طائرة الرئيس المريكاني قالهم انا نعرف ورانا من خلال ناطحات السحاب - الفرنسي قال انا من خلال برج ايفل - الجزائري كان داير ساعة في يدوا خرجها من التاقة مين ردها ماصابهاج قالهم راني في الجزائر ( خونولو الساعة)

قالك مرة واحد ما عندوش الزهر ويبغي كرة القدم مرة كانو يلعبو سجل هدف...هداك الهدف في الاعادة خرج ضربة ركنية

هذا واحد المزارع عند فلوس(كتكوت) وين يحط ياكل الحيوانات حط مع المعيز كلاهم حط مع الارانب كلاهم حط مع الكلاب كلاهم ما لقاش حل الا ويحط فالصحرا حطو ورجع بعد 3ايام شفق عليه ورجع باه يرجع لقاه في لارض ساقط و النسورة تحوم عليه وقف عليه وقالوا فلوس متت ناض الفلوس وقالو علاه جيت فسدة علي الفخة.

اللمبا حاكموها لماذا..................؟ لقاوها تمشي مع كابل عريان.

راجل ومرا اسودا البشرة انجبا طفل ابيض ازرق العينين اصفر الشعر اسمياه مستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جزائرية خالصة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
secilia02.lightbb.com :: منتديات الترفيه :: النكت-
انتقل الى: